9.4.14

نريد صحة القلب؟ تزوج

No comments
كثير من الناس لا تزال تتردد في الزواج ، وعندما ل يتزوج له فوائد عديدة للصحة النفسية والعقلية. واحد منهم هو وانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب .

وأظهرت دراسة شملت 3.5 مليون من البالغين في الولايات المتحدة أن أولئك الذين كانت متزوجة زيارتها فرص الإصابة بأمراض القلب أقل من أولئك الذين هم واحد ، والمطلقات ، أو الذين ماتوا الشريكة.

" ، وتظهر نتائج الاستطلاع بوضوح ، عندما يتعلق الأمر بصحة القلب، و الحالة الاجتماعية تلعب دورا "، قال الدكتور كارلوس Alviar ، الباحث الرصاص. وأكد أن هذه الدراسة هي أكبر الدراسات التي بحثت العلاقة بين الزواج و صحة القلب.

واحدة من الأشياء التي تجعل صحة القلب شخص متزوج مستيقظا ، من بين أمور أخرى ، ويمكن الاتصال مباشرة شركائنا الطبيب أو اقامة النقل إلى المستشفى إذا كان هناك شيء يحدث لل قلب . المتزوجين هي أيضا أكثر حماسا لتشغيل حياة صحية.

في الدراسة، من مخاطر الإصابة بأمراض القلب الذين كانت متزوجة أقل 5 في المئة. هذا الرقم هو أكبر في أزواج الشابة.

وأظهرت نتائج الدراسة أيضا أن أعلى عدد من المدخنين على المطلقات منهم ، و أقل لدى الأشخاص الذين لقوا حتفهم الشريكة. تم العثور على السمنة بشكل رئيسي في أولئك الذين هم واحد والمطلقات . وفي الوقت نفسه ، وجدت في أولئك الذين لقوا حتفهم شريك العديد من مرض السكري، و عدم ممارسة الرياضة، و ارتفاع ضغط الدم الحالات.

وقد أجري البحث بين عامي 2003 و 2008 مع تصفية البيانات تصل إلى 20،000 في 50 ولاية . وكان متوسط ​​عمر المشاركين 64 سنة، و 63 في المئة من النساء.

0 comments:

Post a Comment

Entries RSS Comments RSS

Copyright © Presenting Info About Health
Powered by Blogger
Design by N.Design Studio
Blogger Theme by Lasantha - PremiumBloggerTemplates.com