16.4.14

هذه أعلى 5 فوائد تناول الشوكولاته على الصحة

No comments
وغالبا ما يعتبر الشوكولاته طعاما شهيا بعد مليئة بالدهون . حتى إذا كنت تأكل منها ، وكنت أشعر بالذنب لأن الشوكولاته يمكن أن تجعلك الدهون.

ولكن هل تعلم أن يتحول الشوكولاته يجلب العديد من الفوائد الصحية للجسم ؟ كما ذكرت healthmeup.com ، يمكن أن الشوكولاته تحسين صحتك الجسدية والعاطفية. أكثر كمية من الكاكاو في الشوكولاتة ، ثم الشوكولاته التي تستهلك أكثر صحية.

هنا هو لماذا يجب أن تكون الفوائد الصحية ل تناول الشوكولاته .

يرصد الشوكولاته من نبات الكاكاو هو مصدر طبيعي من الفلافونويد . ومن المعروف أن هذه المواد على خفض ضغط الدم بشكل جيد لمنع أي نوع من جلطات الدم التي يمكن أن تسبب النوبات القلبية . مركبات الفلافونويد هي أيضا جيدة ل استعادة تلف خلايا الجسم .

ومن المعروف أيضا أن مركبات الفلافونويد المضادة للاكسدة كما جيدة. حتى أن جسمك يمكن حمايتها من هجوم الجذور الحرة .

تناول الشوكولاته أثناء الدورة الشهرية هو شيء جيد . لأنه عندما تأكل الشوكولاته ، وجسمك بإفراز الاندورفين التي يمكن أن تقلل من آلام الدورة الشهرية .

المواد المضادة للاكسدة في فلافانويد الشوكولاته التي هي أيضا قادرة على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية و منع حب الشباب .

يمكن أن الشوكولاته أيضا الحد من التوتر التي لحقت بهم. لأن الشوكولاته تحتوي على حمض بنتانويك التي يمكن أن تجعل جسمك تصبح مريحة . محتوى السكر المكرر في ذلك أيضا يمكن أن تجعلك تشعر أكثر هدوءا .

تلك هي بعض الفوائد الصحية من الشوكولاته لجسمك وروحك . حظا سعيدا!

0 comments:

Post a Comment

Entries RSS Comments RSS

Copyright © Presenting Info About Health
Powered by Blogger
Design by N.Design Studio
Blogger Theme by Lasantha - PremiumBloggerTemplates.com